صمود وانتصار

مصدر عسكري : خسائر فادحة في عديد وعتاد مرتزقة العدوان إثر عمليات نوعية للجيش واللجان في عدة جبهات

الصمود | خاص

حقق أبطال الجيش واللجان الشعبية منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء عدة انتصارات إثر تنفيذهم عدة عمليات نوعية متفرقة في عدة جبهات وخسائر فادحة في صفوفهم وعتادهم العسكري.

 

وأكد مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من أحراق 3 خيام وتدمير تحصينات المرتزقة وقتلى وجرحى في صفوفهم في عملية هجومية على مواقعهم بالصفراء في مديرية عسيلان محافظة شبوة.

 

وأضاف المصدر بأن عدد من مرتزقة العدوان لقوا حتفهم وجرح آخرين إثر عملية هجومية للجيش واللجان الشعبية على مواقعهم بالدار الشرقي والدار الغربي بحمير في مديرية مقبنة بمحافظة تعز.

 

وأشار المصدر إلى إن الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من كسر زحف لمرتزقة العدوان في منطقة قيفة محافظة البيضاء ومصرع وإصابة العديد منهم.

 

ونوه المصدر بأن الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من إعطاب آلية عسكرية لمرتزقة العدوان في مديرية المصلوب محافظة الجوف إثر استهدافها بقذيفة مدفعية.

 

وأوضح المصدر أن الجيش واللجان الشعبية نفذا عملية هجومية على مواقع مرتزقة العدوان السعودي الامريكي في الحول بمديرية نهم تخلف قتلى وجرحى في صفوفهم.

 

وعلى ذات الصعيد استهدفت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية مرتزقة الجيش السعودي في موقع القيادة وذو رعين الشرقية والغربية بصلية من صواريخ كاتيوشا وعدد من قذائف المدفعية محققة إصابات مباشرة.