صمود وانتصار

طارق عفاش ينضم الى صفوف العدوان لقتال الشعب اليمني

الصمود

 

نقلت صحيفة ” الوطن ” السعودية خبرا عن نجل شقيق زعيم المليشيا المدعو طارق عفاش مؤكدة أنه لازال على قيد الحياة وأنه سيكون قريبا في احدى الجبهات القتالية التابعة للعدوان للقتال في صفوف المرتزقة .

وقالت الصحيفة عن مصدرها الذي وصفته بالعسكري الرفيع :  إن نجل شقيق الرئيس الراحل، العميد طارق محمد صالح، لايزال على قيد الحياة، وموجود في منطقة وصفها بالآمنة داخل إحدى المحافظات المحررة، مؤكدا أنه سيكون في القريب العاجل في إحدى الجبهات القتالية.

كما نقلت الصحيفة السعودية بيانا منسوبا للمدعو طارق عفاش دعا فيه مليشياته الخروج من صنعاء والمحافظات والالتحاق بمعسكر زعيم المليشيا أو ماوصفه بالشهيد علي عبدالله صالح وذلك ابتداء من مطلع العام المقبل .

وجاء في دعوته لمليشياته عبر الصحيفة السعودية التابعة للعدوان أنه سوف يتم تحديد المعسكر لكي يحسموا المعركة خلال ساعات والانتهاء من المهمة التي أوصاهم زعيمهم ” حسب بيانه ” .

وعلق مراقبون أن المدعو طارق عفاش سلك مسلك زملاؤه السابقين من الخونة والمرتزقة بالتحاقهم إلى معسكر العدوان وقاموا بدعوة مليشياتهم الآمنين في صنعاء بزعم تحريرها وهاهم أصبحوا مشردين في مارب وغيرها من المحافظات ويتمنون العودة رغم أنه قد صدر عفو عنهم وعاد الكثير منهم إلى أولادهم وبيوتهم بعد أن التزموا بعدم تكرار الانجرار وراء مثل تلك الدعوات .

#أفق نيوز