صمود وانتصار

حوار خاص مع محمد علي الحوثي عن أخر المستجدات (أهم النقاط)

الصمود / 24 / ديسمبر

 

تحدث رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي في حوار خاص مع موقع أنصار الله الرسمي عن أخر المستجدات على الساحة اليمنية في ظل العدوان الغاشم على اليمن والذي يدخل في الفيته الثانية ،حيث أدلى بعدد من النقاط الهامة وكانت كالتالي :

رئيس اللجنة الثورية العليا : أكدنا في آخر ساعة من اليوم ٩٩٩ من العدوان والصمود بأن ما يرتكبه تحالف العدوان من عدوان وحصار وجرائم الحرب ضد الشعب اليمن لم تكن نتيجتها سوى الهزيمة والعار .

رئيس اللجنة الثورية العليا : لقد أخفقت قوى العدوان لأنها واجهت أحفاد الأنصار، شعب الإيمان والحكمة، المرتبطين بالله والمتوكلين عليه .

رئيس اللجنة الثورية العليا: قوتنا ازدادت قوة، سواء من خلال الأفراد وتدريبهم والاهتمام بهم أو من خلال السلاح الاستراتيجي الذي وصلنا إليه وتمكنا منه ..

رئيس اللجنة الثورية العليا: اليوم نزع أبطالنا الثقة في السلاح الأمريكي حتى أصبح سخرية العالم أجمع ، كما أن أبطالنا أفقدوا العدو كل عناصر القوة لديه، ومنعوه من أن يكون هو من يدير المعركة ويتحكم بمساراتها .

رئيس اللجنة الثورية العليا: لقد اعتمد العدو على مرتزقة مهزومين مطرودين، فكيف لمن لم يستطع أن يقاوم في بلده أن ينتصر لعدو خارجي، حتى لو أتى على المقاتلة إف 16، لن يستطيع .

رئيس اللجنة الثورية العليا: نحن منتصرون لأننا استطعنا أن نتطور وأن نمارس الحرب الإلكترونية

رئيس اللجنة الثورية العليا : القبيلة في اليمن هي قبيلة واعية، ونحن اليوم في خندق واحد رجال القبائل وهم من الثوار العظماء الذين شهدت لهم كل الساحات بوفائهم، وبكرمهم، وبعطائهم، وهم ممن يذودون عن الوطن ويدافعون عنه .

رئيس اللجنة الثورية العليا: الشعب اليمني سيفرض معادلة السن بالسن والجروح قصاص، بكل جد وبكل جهد وبمسئولية، وسيبتكر كل وسيلة مشروعة للدفاع عن نفسه وعن بلده .

رئيس اللجنة الثورية العليا : على جميع أحرار وشرفاء اليمن أن يركزوا كل أعمالهم ويكثفوا جهودهم من أجل إنجاح هذه المرحلة الجديدة

رئيس اللجنة الثورية العليا : لازالت رجالات المؤتمر مع رجالات الشعب اليمني متحدة ضد العدوان ،وهذا يستوجب الشكر لله تعالى أن استطاع الشعب اليمني أن يهزم المؤامرة ويتحد ويتآخى مع بعض .

رئيس اللجنة الثورية العليا: نأمل من عقلاء وحكماء المؤتمر الشرفاء النظر بجدية فيما جرى من مؤامرة على الحزب وعلى الوطن بشكل عام، وأن يجعلوا أولويتهم هي مواجهة العدوان والعمل لمصلحة اليمن.

رئيس اللجنة الثورية العليا: الوضع في المحافظات الجنوبية هو وضع احتلال وهيمنة لقوى الغزاة على معظم محافظات جنوب اليمن للأسف ، ومعنيون بترسيخ حالة الاستقلال في نفوسنا وواقعنا وعياً وسلوكاً ومنهجاً، فالاحتلال يعني الاستعباد .

رئيس اللجنة الثورية العليا : دعونا مرارا وتكرارا لتشكيل لجان تحقيق دولية محايدة في جرائم العدوان ، لكن موقف الأمم المتحدة بقي سلبياً، بل وصل حد التواطؤ مع دول العدوان في أحايين كثيرة .

رئيس اللجنة الثورية العليا : كانت الأمم المتحدة تقدم تقارير خاطئة جدا عن اليمن، ومعلومات تضليلية، وما يجب أن يفهمه الجميع أن المال السعودي أغرى منظمات كالأمم المتحدة للأسف .

رئيس اللجنة الثورية العليا: نحمل أمريكا ودول العدوان والأمم المتحدة مسؤولية توقف الرواتب والآثار المدمرة التي لحقت بالشعب اليمني وموظفيه .

رئيس اللجنة الثورية العليا : المبعوث الأممي اسماعيل ولد الشيخ رجل يخدم السعودية مباشرة، وهي ايضاً من تبنت تعينيه لتمثيل الأمم المتحدة وهي من دفعت بأموالها الكثيرة من أجل أن يعين بدلا عن الممثل الأممي السابق “جمال بن عمر” .

رئيس اللجنة الثورية العليا: نرفض القرار الأمريكي بجعل القدس عاصمة للعدو الإسرائيلي جملة وتفصيلا ، ونحن لا نعترف أصلا بوجود دولة إسرائيلية على الأراضي العربية ، كما ندين هذه الخطوة ونعتبرها عدواناً أمريكياً جديدا على الأمة العربية والإسلامية .

رئيس اللجنة الثورية العليا: ما كانت لتقدم الإدارة الأمريكية على هذه الخطوة إلا مع تواطؤ بعض الأنظمة العربية وفي مقدمتها النظام السعودي وحلفاؤه في العدوان الأمريكي على اليمن.

رئيس اللجنة الثورية العليا: لنجدد إعلان استعداد الشعب اليمني للدفاع عن المسجد الأقصى، والتضحية في سبيل حماية المقدسات الإسلامية .