صمود وانتصار

تصريح رئيس اللجنة الثورية العليا خلال زيارته لموقع جريمة العدوان بعصر

الصمود / 27 / ديسمبر

 

أدلى رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي بتصريح لقناة المسيرة أثناء زيارته اليوم هو ورئيس الاستخبارات العسكرية اللواء عبدالله الحاكم للنصب التذكاري المصري ومعاينته لموقع جريمة العدوان التي راح ضحيتها عدد من الشهداء بينهم أسرة بكاملها ، وفي إجابة رئيس الثورية العليا على سؤال مراسل قناة المسيرة : ما رسالتكم بعد زيارتكم هذا المكان؟

قال رئيس اللجنة الثورية العليا:
هذه جريمة من عدة جرائم، ومجزرة من عدة مجازر يرتكبها العدو بتعمد، واستهداف هؤلاء هو دليل على حقارته، ودليل على همجيته، ودليل على أنه لا هدف له، وأن أهدافه التي يتحدث عنها كلها حديث أجوف لا صحة له.
وهذه الدماء بإذن الله تعالى هي تجعل مننا كشعب يمني وقودا لأن نتأكد من أن هذه المشاريع مشاريع همجية ويجب مواجهتها والاستمرار في مواجهتها.
لذلك أبناء الشعب اليمني هم حاضرون في كل الجبهات وفي كل الأماكن، وأعتقد أن الجميع الآن في حالة استنفار كبير لمواجهة هذا التصعيد.
القوة الصاروخية في حالة استنفار، والبحرية، والبرية، وجميع الأخوة في كل الجبهات حاضرون للذهاب إلى الجبهات، ومستعدون لمواجهة هذا العدو، والذي أثبت من خلال استهدافه للمدنيين أن مشاريعه ليست إلا للدمار والخراب.