صمود وانتصار

وجهاء واعيان مديرية التعزية بمحافظة تعز يؤكدون صمودهم واستمرارهم في مواجهة العدوان

الصمود / 28 / ديسمبر

 

نظم أبناء واعيان ومشائخ مديرية التعزية يوم الخميس الموافق 28ديسمبر مسيرة ووقفة احتجاجية بمناسبة ذكرى مرور الف يوم من العدوان والصمود وتنديداً بالمجازر التي يرتكبها طيران العدوان والتي كان أخرها مجزرة الحيمة بمديرية التعزية التي راح ضحيتها 110 من المدنيين ما بين شهيد وجريح.

حضر الوقفة محافظ المحافظة الاستاذ عبده الجندي ومشرف المحافظة الاستاذ منصور اللكومي ومشرف القطاع الشمالي الاخ ابو مالك الوشلي ومدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة وجمع كبير من مشائخ واعيان المديرية.

وتخلل الوقفة عدد من الكلمات التي أدانت في مجملها تلك الجريمة الشنعاء التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي بحق الأبرياء في سوق الحيمة مديرية التعزية.

وفي نهاية الوقفة الاحتجاجية تم قراءة البيان الصادر والذي عبر عن غضب أبناء التعزية وأبناء محافظة تعز والشعب اليمني للجريمة الشنعاء وكل الجرائم التي ارتكبت بحق الشعب اليمني.

وأكد أبناء واعيان مديرية التعزية صمودهم في وجه العدوان واستمرار تحشيدهم الى جبهات القتال وان الشعب اليمني لن يخضع ولن يركع وسوف يظل صامدا قويا يواجه العدوان بكل ما لديه وسوف يعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون .