صمود وانتصار

معهد التدريب وتأهيل المعلمين بذمار ينظم وقفة احتجاجية تحت شعار ” صامدون رغم القصف والحصار “

الصمود |
نظم طلاب ومدرسي المعهد العالي لتدريب وتأهيل المعلمين بمحافظة ذمار اليوم وقفة احتجاجية تنديدا باستمرار العدوان السعودي الامريكي والحصار الجائر تحت شعار ” صامدون رغم القصف والحصار “.

واستنكر المشاركون في الوقفة استمرار العدوان وجرائمه بحق الشعب اليمني وتدمير بنيته التحتية ومقدراته ومكتسباته الوطنية وحصاره الجائر برا وبحرا وجوا ومنعه دخول المواد الغذائية والادوية منذ اكثر من الف يوم .

واكدوا ان جرائم الحرب التي ترتكبها السعودية في اليمن لن تثني الشعب اليمني عموما ومنتسبي المؤسسة التعليمة خصوصا عن مواجهة العدوان وغطرسته بكل الوسائل الممكنة.

وندد المشاركون في الوقفة بالصمت الدولي المخزي من قبل المجتمع الدولي وفي مقدمة ذلك مجلس الأمن الدولي والأمم المتحدة ومنظماتها المعنية بحقوق الانسان وكافة المنظمات الانسانية والحقوقية وغضها الطرف عن كل المجازر المروعة التي يرتكبها تحالف العدوان بحق الأطفال والنساء والشيوخ وتدمير المنازل على رؤوس ساكنيها.

وطالبوا المجتمع الدولي وشعوب العالم الحر بالوقوف الى جانب الشعب اليمني والعمل على وقف العدوان وفك الحصار وفتح تحقيق دولي في كل المجازر الجرائن التي يرتكبها تحالف العدوان في اليمن.

وحث المشاركون في الوقفة في بيان صدر جميع أبناء الشعب اليمني بمختلف انتمائاتهم السياسية والفكرية الى توحيد الصف ونبذ الخلافات وتعزيز التلاحم في مواجهة العدوان الغاشم.

ودعا البيان قبائل محافظة ذمار ومشائخها ووجهائها وكافة القوى الوطنية الى استمرار رفد الجبهات بالرجال والمال.. مشيدا بما يحققه أبطال الجيش واللجان الشعبية من انتصارات في جميع الجبهات .

شارك في هذه الوقفة مدير مكتب التربية بالمحافظة احمد الوشلي ومدير مكتب الشباب والرياضة حسين الصوفي ومدير صندوق الرعاية الاجتماعية عبده الفضلي ونائبي عميد المعهد العالي خالد عاطف ومحمد الصالحي.