صمود وانتصار

حجة .. إدارة الأمن العام تقدم قافلة غذائية لاسر جرحى الجيش واللجان الشعبية

الصمود |
دشن مدير امن المحافظه بحجة العقيد زيد اليوسفي اليوم فعاليات الذكرى السنوية للشهيد بتسيير قافلة غذائية لأسر الجرحى من أبناء المحافظة تضمن كميات كبيرة من المواد الغذائية قدمت من كافة منتسبي الأجهزة الأمنية في المحافظة .

وفي التدشين الذي حضره مسئولي الأجهزة الأمنية بالمحافظة أشار مدير أمن المحافظة إلى أن منتسبي الأجهزة الأمنية حرصوا على المشاركة الفاعلة في أحياء هذه المناسبة العظيمة التي تمثل محطة هامة في حياة الشعب اليمني يستلهم منها الجميع البسالة والشجاعة و التضحية التي أتسم بها شهداء الوطن العظماء ، مستعرضا دور الشهداء في الدفاع عن الوطن والتصدي لتحالف الشر والإجرام الذي تقوده السعودية.

ولفت العقيد اليوسفي إلى الأهمية التي تكتسبها مواساة أسر الشهداء والجرحى وتفقد أحوالهم وتقديم العون لهم خاصة في ظل الأوضاع والظروف المعيشية الراهنة التي تسبب في تفاقمها العدوان السعودي الأمريكي الغاشم وحصاره الجائر على الوطن براً وجواً وبحراً.

وثمن مدير أمن المحافظة جهود كل منتسبي الأجهزة الأمنية بالمحافظة في الأعداد والتجهيز لتلك القافلة التي لا تساوي شيئا مقارنة بما قدمه شهداء وجرحى الوطن .

عقب ذلك قام مدير أمن المحافظة ومسئولي الأجهزة الأمنية بزيارة للجرحى من أبطال الجيش واللجان الشعبية بهيئة المستشفى الجمهوري العام بحجة، إطلعوا فيها على مستوى الخدمات و الرعاية الطبية التي يتلقونها ،

مشيدين خلال ذلك بالملاحم البطولية التي سطروها في جبهات العزة والشرف .. مؤكدين أن تضحياتهم لن تذهب هدرا وسيسجلها لهم التاريخ في أنصع صفحاته … سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الشهداء بواسع الرحمة والمغفرة وأن يمن عليهم بالشفاء العاجل .

وكان مدير أمن المحافظة العقيد زيد اليوسفي ومسئولي الأجهزة الأمنية بالمحافظة قد قاموا بزيارة لروضة الشهداء بمنطقة الصيح وقراءة الفاتحة والدعاء للشهداء برحمة والمغفرة