صمود وانتصار

ابطال الجيش واللجان يكبدون العدو السعودي ومرتزقته خسائر في الأرواح والعتاد

الصمود / 1 / فبراير

 

كبد الجيش واللجان الشعبية العدو السعودي ومرتزقته خسائر في الأرواح والعتاد إثر استهداف مواقعهم وتجمعاتهم في مختلف الجبهات خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري أن قصفاً مدفعياً للجيش واللجان الشعبية استهدف تجمعات وتحصينات الجنود السعوديين بموقعي الضبعة والسديس في نجران .

واستهدف قصف صاروخي ومدفعي تجمعات للمرتزقة قبالة جبال عليب وصحراء البقع ، فيما تم تدمير آلية عسكرية سعودية في رقابة الخشباء .

وذكر المصدر أنه تم قنص ثلاثة جنود سعوديين في تبة الخزان بقرية قوى وفي قرية حامضة بقطاع جيزان ، في حين قصفت المدفعية تحصينات الجيش السعودي في قرية الظهر .

وفي عسير كسر أبطال الجيش واللجان عدة محاولات تقدم لمرتزقة الجيش السعودي باتجاه جبل أم الرياح قبالة جبل سبحطل ، ودكت القوتين المدفعية والصاروخية تجمعات وتحصينات الجنود السعوديين خلف جبل سبحطل وفي رقابة الهنجر وقبالة منفذ علب .

وأكد المصدر مصرع وجرح أكثر من 25 من مرتزقة العدوان بينهم القياديين محمد جازم هندي و زكريا علي أحمد إثر استهداف تجمعاتهم بصاروخ حراري في كرش بمحافظة لحج ، كما سقط قتلى وجرح من المرتزقة خلال كسر محاولتي زحف لهم في التبة الحمراء و باتجاه حمالة في كرش .

وفي محافظة البيضاء هاجم الجيش واللجان الشعبية مواقع المرتزقة في تبة الجملي بقيفة ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وقصفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات للمرتزقة شمال صحراء ميدي.

وأشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخاً باليستياً نوع قاهر M2 على اجتماع لقيادات الغزاة والمرتزقة بمنطقة المهاشمة مديرية خب والشعف في محافظة الجوف ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، وتم تدمير آلية عسكرية تحمل مدفع رشاش عيار 23 بصاروخ موجه في المنطقة نفسها .

وأفشل أبطال الجيش واللجان محاولة زحف للمرتزقة من ثلاثة اتجاهات في وادي صالة والصرمين بمحافظة تعز أسفرت عن مصرع وجرح عدد منهم و تدمير مدرعة بصاروخ موجه خلال الزحف .

وفقا للمصدر لقي القيادي المرتزق رمضان العنابي جزائري الجنسية مصرعه بنيران الجيش واللجان الشعبية في تعز ، فيما تم تدمير آلية على متنها تعزيزات للمرتزقة وإحراق طقم ودراجتين ناريتين بمنطقة صالة