صمود وانتصار

عمليات نوعية للجيش واللجان بمختلف الجبهات وإصابة طائرة حربية للعدو في صعدة

الصمود / 22 / مارس

 

أسفرت عمليات نوعية للجيش واللجان الشعبية عن مصرع وإصابة عدد من جنود العدو السعودي ومرتزقته وتدمير آلياتهم خلال الـ 24 ساعة الماضية ، فيما أعلنت الدفاعات الجوية إصابة طائرة F15 تابعة للعدو في صعدة .

وأوضح مصدر عسكري أن ابطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية هجومية على مواقع مرتزقة الجيش السعودي في صحراء البقع قبالة الخضراء بنجران ما أدى الى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وقصفت مدفعية الجيش واللجان تجمعاً للجنود السعوديين غرب موقع الشبكة في نجران ، فيما تم إعطاب آلية عسكرية سعودية في صحراء البقع وتدمير آلية عسكرية للمرتزقة ومصرع من كانوا على متنها في المنطقة نفسها .

وأشار المصدر إلى استهداف تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي وتحصيناتهم في صحراء الأجاشر ووادي آل القعيف في نجران بقذائف المدفعية ، مبيناً أنه تم قنص جندي سعودي شرق موقع الشرفة .

وفي عسير استهدف قصف مدفعي للجيش واللجان الشعبية تجمعات للجنود السعوديين في قلة حسن وخلف موقع المسيال و تم قنص أحد مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب .

وذكر المصدر أن الدفاعات الجوية للجيش واللجان الشعبية أصابت طائرة حربية نوع F15 تابعة للعدوان في أجواء محافظة صعدة .

وفي محافظة الجوف أفاد المصدر أنه تم تدمير آلية تابعة للمرتزقة محملة بالذخيرة شرق جبهة صبرين بمديرية خب والشعف و إحراق طقم لهم يحمل معدل عيار 5’14 في جبهة وقز بمديرية المصلوب .

وأكد المصدر مصرع القياديين المرتزقين مساعد محسن مزاحم المعين من قبل العدوان وكيلاً لمحافظة البيضاء والقيادي المقدم صالح حسين لشحج المنصوري وإصابة القيادي المرتزق العقيد صالح احمد الحسحوس هادي العريفي و اثنين من المرتزقة بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة ناطع بالمحافظة .

ولفت المصدر إلى مصرع وإصابة عدد من المرتزقة في تدمير آليتهم في الساحل الغربي بمحافظة تعز .