صمود وانتصار

جهاز الأمن السياسي :سنظل أوفياء لمبادئ وقيم الرئيس الشهيد وحراساً أمناء لمكتسبات ومقدرات الوطن

الصمود |

نعت قيادة الجهاز المركزي للأمن السياسي الرئيس صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة الذي استشهد بغارات لطيران العدوان وهو يؤدي واجبه الوطني بمحافظة الحديدة.

وعبرت قيادة الجهاز في بيان عن خالص العزاء وصادق المواساة للقيادة السياسية والشعب اليمني وأسرة الشهيد بهذا المصاب .. مشيدة بمناقب الشهيد الصماد رجل المهام التاريخية والثبات والصمود في مواجهة العدوان ومرتزقته.

وقال البيان ” إن الله تعالى أكرم قائدنا الوطني بالشهادة ، وإن استهداف العدوان للرئيس الصماد عمل دنيء وجريمة شنعاء بحق الشعب اليمني الصامد في مواجهة دول العدوان، كما إن هذا العمل الإجرامي لن تجني منه دول العدوان سوى الخزي والعار ولن يزيدنا إلا ثباتاً وصموداً وتفانياً في أداء المهام الأمنية والاستخباراتية “.

وأضاف ” نؤكد أننا في الأمن السياسي سنظل أوفياء لمبادئ وقيم الرئيس الشهيد وحراساً أمناء لمكتسبات ومقدرات الوطن وعلى خطاه ماضون وسنعمل على تقويض وبتر أيادي الخيانة والعمالة والارتزاق المرتبطة بدول العدوان “.

وعاهدت قيادة الجهاز المركزي للأمن السياسي القيادة السياسية والحكومة والشعب اليمني بالعمل على حفظ الأمن والاستقرار والوصول إلى كل مرتزق شارك العدوان في جرائمه بحق الوطن والمواطنين .