صمود وانتصار

السيد عبدالملك الحوثي يكشف اهداف العدوان من وراء عملية اغتيال الرئيس الشهيد صالح الصماد

الصمود / 28 / أبريل

كشف السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي اليوم السبت في خطابه الذي القاه عن استشهاد الرئيس الشهيد صالح الصماد عن اهداف العدوان من وراء عملية اغتيال الرئيس الشهيد صالح الصماد الخميس الاول بمحافظة الحديدة.

وأكد السيد عبدالملك الحوثي أن العدوان كان يهدف من وراء عملية الاغتيال كسر الارادة والصمود لأبناء الشعب اليمني ، بالاضافة احداث فراغ سياسي وخلافات داخل المجلس السياسي الاعلى وفراغ في مؤسسات الدولة بما يؤدي لانهيارها.

وأشار السيد عبدالملك الحوثي أن من ضمن الاهداف تمزيق الصف الداخلي واحداث الفرقة بين المكونات السياسية والتأثير على التلاحم السياسي ، وإثارة مشاكل داخلية داخل صفوف انصار الله وهذا هدف الطائشين جدا.

وأوضح السيد عبدالملك أن هذه الاهداف فشلت ولم تتحقق بل كانت نتائجها عكسية على عكس ما توقعته دول العدوان فعلى مستوى الارادة والروح المعنوية كانت اقوى واعظم من اي وقت مضى وتجذرت في الشعب اليمني بفضل تضحية الرئيس التي تركت اثرا في الصمود والارادة واحيت مشاعر العزة والاباء والغضب ضد دول العدوان وجددت العزم والهمة وزادت من منسوب استشعار المسئولية حتى وصلت لدرجة عالية جدا كما كانت في بداية العدوان .

أما على مستوى الآمال والخيالات للمعتدين في الجانب السياسي ومؤسسات الدولة فقد تم سد الفراغ وتحملت المؤسسات مسئوليتها بشكل واعي اكدت على تماسكهم واستمرارهم وهذا يقدم رسالة صمود وتحدي للعدوان ومهما كان حجم الاخطار فلن ينعكس ذلك سلبا على اداء المؤسسات الرسمية ولا يوجد ضغوطات او املاءات على اي مؤسسة وهي التي اجتمعت وقررت واختارت كل قراراتها ونأمل ان يكون اداءها افضل في المرحلة القادمة .