صمود وانتصار

هاااام : أعداد كبيرة من أشد وأشرس المقاتلين تتجه الى الساحل الغربي

الصمود / 28 / مايو

 

أكد مصدر عسكري رفيع المستوى لموقع الصمود أن مجاميع كبيرة من أقوى وأشرس المقاتلين تحركت باتجاه الساحل الغربي تنفيذا لتوجيهات السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

وأضاف المصدر أن المقاتلين يتمتعون بقدرة قتالية كبيرة ومهارات تدريبية عالية وسبق وأن شاركوا في العديد من المعارك الهامة والتي كان أخرها احداث ديسمبر.

وأشار المصدر الى أن المجاميع يوجد فيها اعداد من كتائب الحسين وكتائب الموت ، مشيراً الى أن المقاتلين سيقومون بمهام معينة ويعودون كعادتهم ، واصفا اياهم برجال المهمات الصعبة.

يذكر أن اعداد كبيرة من المواطنين تتجه ومازالت حتى اللحظة الى بعض مناطق الساحل الغربي لمساندة الجيش واللجان الشعبية واستجابة منهم لتوجيهات السيد القائد.

ودعا المصدر العسكري كافة الاحرار والشرفاء الى سرعة الاستجابة لتوجيهات السيد القائد ومؤازرة ابطال الجيش واللجان الشعبية الذين يلقنون وسيلقنون الغزاة والمرتزقة دروسا لن ينسوها وأن اليمن سيثبت للعالم من جديد أنه مقبرة للغزاة.

وطمئن المصدر العسكري كافة أبناء الشعب اليمني أن الوضع تحت السيطرة وأن مايقوم به اعلام العدون ليس الا لزعزة الامن وترويع المواطنين ورفع معنويات مرتزقته وذلك باختلاق انتصارات وهمية وليست بالمستوى الذي تتحدث عنها.

 

الجدير بالذكر أن ابطال الجيش واللجان الشعبية كبدوا الغزاة ومرتزقتهم خسائر كبيرة وفادحة في الارواح والعتاد في جبهة الساحل الغربي ومازالوا حتى اللحظة يلقنوهم اشد الدروس القتالية ، وقتل على اثرها عدد من المنافقين وفرار اعداد كبيرة منهم كما تم تدمير واحراق عدد من الاليات والمدرعات ، والتي بث الاعلام الحربي مشاهد لتلك العمليات وسيوزع العديد من المشاهد في الساعات القادمة.