صمود وانتصار

معلومات وحقائق يجهلها الكثير تنشر لأول مره عن قيادات ما يسمى بألوية العمالقة

الصمود || متابعات

كشفت وسائل إلاعلامية معلومات جديدة وخطيرة عن قائد ما يسمى باللواء الأول عمالقة الممول ماديا وعسكريا من دويلة الإمارات المتحدة والمشارك ضمن قوى التحالف في معركة الساحل الغربي.

وأكد مصدر موثوق من داخل ما يسمى بألوية العمالقة فضل عدم الكشف عن ذكر اسمه لاحتياطات أمنية في تصريح لـ”يمني برس” أن العميد رائد الحبهي الذي عينته الإمارات قائداً لما يسمى باللواء الأول عمالقة المستنسخة يعد أحد القيادات البارزة في تنظيم داعش الإجرامي.

وأوضح المصدر أن العميد الحبهى وهو أحد أبناء مدينة يافع التابعة لمحافظة لحج شارك في حرب أفغانستان ومن ثم تنقل للقتال في صفوف داعش للقتال على أرض دولة العراق لسنوات.. مشيراً إلى أنه انتقل إلى سوريا ومكث في مدينة حلب السورية بالتحديد لمدة سنة كاملة.

إلى ذلك كشف مصدر في المخابرات السورية لوسائل إعلامية أن أكثر من 100 قتيل وجريح الذين سقطوا في معارك الحُديدة كانوا يقاتلون ضمن الفصائل المسلحة السورية التكفيرية التابعة لما يسمى بجيش الإسلام في منطقة الغوطة.

مؤكدة أن تحالف العدوان على رأسها الإمارات استقدمت إلى معارك اليمن أكثر من ألف من عناصر داعش وغادروا من سوريا عبر تركيا وتم نقلهم من تركيا إلى مطار عدن الدولي.

وتشهد المناطق التي تسيطر عليها قوى الغزو والاحتلال في المحافظات الجنوبية والشرقية لليمن انتشاراً وتمددا واسعا برعاية ودعم وإسناد من القوات الإماراتية السعودية.