صمود وانتصار

بالصور .. وقفة احتجاجية تضامنية مع الشعب اليمني في بروكسل

الصمود / 27 / يونيو

 

نضم عددا من الناشطين يمنيين وعرب، اليوم الاربعاء وقفة احتجاجية كبرى في العاصمة البلجيكية بروكسل تضامناً مع الشعب اليمن وتنديداً باستمرار بجرائم الحرب التي يرتكبها تحالف العدوان السعودي الأمريكي بحق اليمنيين على مدى أكثر من ثلاثة أعوام.


وأعلن المشاركين في الوقفة، تضامنهم الكامل مع مظلومية الشعب اليمني، منددين بجرائم الحرب والإبادة التي ترتكبها طائرات التحالف بحقهم، والتي خلفت أكثر من 30 الف شهيد وجريح أغلبهم من الأطفال والنساء.

وطالب المشاركين في الوقفة المجتمع الدولي ومنظمة الأمم المتحدة، بسرعة التحرك الجاد، لإيقاف جرائم السعودية وتحالفها بحق اليمنيين، مستنكرين حالة الصمت المخزية لمجتمع الدولي إزاء تلك الجرائم والتي كان اخرها استهداف نازحين في محافظة الحديدة.

وقد رفع المشاركين في الوقفة. لافتات كتب عليها عبارات تضامنية مع الشعب اليمني، وعبارات أخرى تندد بالصمت الدولي إزاء ما يرتكبه التحالف في اليمن على مدى ثلاثة أعوام.

كما رفع المحتجون صورا لبعض الجرائم الوحشية التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الامريكي بحق اطفال ونساء اليمن ، مرددين شعارات وهتافات ضد العدوان ، بالاضفة الى تضامنهم مع الشعب اليمني ومظلوميته.