صمود وانتصار

المحويت .. تدشين المرحلة الثانية من التعبئة العامة في مديرية الرجم

الصمود \

نظمت السلطة المحلية ومكتب أنصار الله بمديرية الرجم  اليوم اجتماع قبلي موسع تدشينا للمرحلة الثانية من التعبئة العامة لرفد جبهة الساحل الغربي بالمقاتلين والتحشيد لمنتسبي القوات المسلحة والأمن من أبناء المديرية استجابة لنداء السيد القائدعبدالملك بن بدر الدين الحوثي حفظة الله.

الاجتماع حظره وكيلا المحافظة الشيخ محمد البصل ومنير ابوخطراء ومدير عام مكتب المحافظ الأستاذ عبدالحميد شمس والعميدخالد العبيدي رئيس اللجنة العسكرية بالمحافظة ومدير عام شئون القبائل الشيخ حسين الشطبي .

وفي الاجتماع أكد مدير عام المديرية الشيخ علي المرجلة مرحبا بالحاضرين على أهمية المرحلة التي تشهد تصعيد العدوان وإصراره على احتلال الحديدة بالرغم من محاولاته المستمرة التي بأت بالفشل بفضل الله وصمود وثبات ابطال الجيش واللجان الشعبية وشرفاء الوطن مشددا على ضرورة مواصلة التعبئة العامة والحشد لرفد جبهة الساحل الغربي من قبل الجميع وفي المقدمة مشائخ وأعيان المديرية.

بدورهم وكيلي المحافظة البصل ابوخطراء أشادا بدور أبناء مديرية الرجم وتفاعلهم في كل ميادين مواجهة العدوان وصمودهم للعام الرابع مستعرضين المشاهد التي يتعرض لها أبناء اليمن في المحافظات الجنوبية المحتلة من الغزاة والمرتزقة من هتك الحرمات والأعراض والتصفيات الجسدية .

كما أكد رئيس اللجنة العسكرية بالمحافظة على رفد جبهة الساحل كونها أصبحت مسؤولية الشعب مستعرضا التسهيلات التي ستقدمها اللجنة لمنتسبي القوات المسلحة والأمن من أبناء المديرية كما دعى المشائخ والأعيان للتواصل وتحشيد العسكريين افراد وضباط مؤكد استمرار عمل اللجنة العسكرية بالمديرية لاستقبالهم وتصحيح أوضاعهم.

كما قال مدير عام شئون القبائل بالمحافظة عدد من مشائخ المديرية ورئيس مجلس التلاحم القبلي بالمديرية عن دور القبيلة في الدفاع والذود عن الأرض والعرض كما تعارف عليه الآباء والأجداد على مر التاريخ مؤكدين أن الأبناء عليهم واجب الحفاظ على ما حافظ عليه أجدادهم وأعلنوا في كلماتهم الاستعداد للتحرك لجبهة الساحل الغربي في مقدمة قبائلهم .

حظر الاجتماع مشائخ وأعيان وعقال المديرية وعدد من اعضاء المجلس المحلي والمكتب التنفيذي بالمديرية وجمع غفير من أبناء المديرية .