صمود وانتصار

ابطال الجيش واللجان يكبدون العدو ومرتزقته خسائر فادحة بعدد من الجبهات

الصمود / 4 / يوليو

 

كبد ابطال الجيش واللجان الشعبية اليوم الاربعاء العدو ومرتزقته خسائر فادحة في الارواح والعتاد بعدد من الجبهات.

وأكد مصدر عسكري أن ابطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من السيطرة على تبة عسيلة والدار الشرقي في جبهة حمير خلال عملية هجومية على المواقع ودحر المنافقين منها وإحراق آلية وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، بالاضافة الى مصرع القيادي المنافق عواد عبداللطيف النمر قائد مايسمى السرية الثانية في كتيبة المدفعية باللواء الرابع مشاه جبلي بنيران الجيش واللجان في جبهة حيفان.

وأضاف المصدر أن ابطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية نوعية على مواقع منافقي العدوان في كرش تم خلالها السيطرة على أحد المواقع ، كما تكبدوا خسائر فادحة في صفوف المنافقين خلال العملية النوعية على مواقعهم في جبهة كرش.

أما في البيضاء لقي عشرات المنافقين مصرعهم واصيب اخرون خلال عملية نوعية على مواقعهم في جبهة قانية ، بالاضافة الى قصف تجمعات المنافقين بالمدفعية وتدمير آلية عسكرية خلال العملية النوعية في جبهة قانية.

وفي نجران اطلقت مدفعية الجيش واللجان صلية صواريخ كاتيوشا على تجمعات مرتزقة الجيش السعودي غرب موقع السديس محققة إصابات مباشرة ، كما استهدفت بقصف صاروخي ومدفعي تجمعات مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب وفي مجازة بعسير ، بالاضافة الى تدمير طقم عسكري بعبوة ناسفة في صحراء البقع ومصرع من كان على متنه.

كما نفذ مجاهدو الجيش واللجان الشعبية عملية أغارة على مواقع المنافقين ميمنة المنارة بجبهة نهم وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

#منصات_تحت_أرضية
#لا_للغزو_والاحتلال