صمود وانتصار

بيان الهيئة التنفيذية لتكتل الأحزاب السياسية اليمنية المناهضة للعدوان

الصمود

الهيئة التنفيذية لتكتل الأحزاب السياسية اليمنية المناهضة للعدوان ترحب بدعوة السيد / عبدالملك الحوثي قائد الثورة في رفد الجبهات وتجدد العهد له بإستمرار وقوفها إلى جانب القيادة والجيش واللجان الشعبية .

تابعت أحزاب التكتل المناهضة للعدوان بيان السيد القائد / عبدالملك بدر الدين الحوثي حفظه الله الصادر يوم السبت الموافق 23 شوال 1439 هجرية ، الذي جاء فيه الدعوة لاستمرار رفد الجبهات بالرجال والمال .
حيث رحبت قيادات الأحزاب والتنظيمات السياسية اليمنية المناهضة للعدوان – أعضاء الهيئة التنفيذية للتكتل بالدعوة ، ودعت كافة أعضاءها وكوادرها ومنتسبيها ومناصريها وعموم الشعب اليمني العظيم للاستجابة لدعوة السيد القائد وإعلان النفير في كافة القبل لرفد الجبهات بالرجال والمال وخاصة جبهات الساحل الغربي الذي يشهد أعظم البطولات الجهادية التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية ويذيقون فيها العدو أمر الهزائم وأكبر الخسائر.
وجددت بأسم الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان العهد بالوقوف جنبا إلى جنب قيادة الثورة والقيادة السياسية ومجاهدي الجيش واللجان الشعبية حتى تحقيق كامل النصر وتحرير كل الأرض من الغزاة المعتدين، الذين يحاولون تنفيذ أجندة أمريكية صهيونية باحتلال السواحل والموانئ اليمنية وتمرير صفقة القرن .
وفي ذات السياق تؤكد أحزاب التكتل المناهضة للعدوان ما أعلنته سابقا حول أهداف تحالف العدوان السعودي الأمريكي الإماراتي الصهيوني من عدوانها على بلادنا واحتلال أجزاء منها وهو الأمر الذي تبدى مؤكدا وجليا في رفض تلك الأنظمة المعادية للمبادرة التي تقدم بها المبعوث الخاص باليمن مارتن غريفيث.
وطالبت الهيئة التنفيذية لتكتل الأحزاب السياسية اليمنية المناهضة للعدوان في الوقت نفسه، مجلس الأمن الدولي والهيئة الأممية في ممارسة سلطتها وإصدار قرارا يقضي بوقف العدوان ورفع الحصار المفروض على بلادنا للعام الرابع على التوالي.
وتحمل المسؤولية القانونية والأخلاقية للمبعوث الأممي في توضيح ما توصل إليه وعرضه على أعضاء المجلس في احاطته علنا .
صادر عن: الهيئة التنفيذية لتكتل الأحزاب والتنظيمات السياسية المناهضة للعدوان.
الأحد 8 يوليو 2018م.