صمود وانتصار

رصد بشائر النصر ليوم الأحد 23 ذوالقعدة

الصمود / 5 / أغسطس

 

واصل ابطال الجيش واللجان الشعبية اليوم الأحد 23 ذوالقعدة تنفيذ العمليات العسكرية النوعية بمختلف الجبهات.

حيث نفذت القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير عملية مشتركة استهدفت تجمعات للغزاة والمنافقين بجبهة الساحل الغربي وجاءت العملية بعد رصد دقيق محققة هدفها بدقة عالية وسقوط قتلى وجرحى وحالة هلع وارتباك في صفوفهم.

كما تمكن ابطال الجيش واللجان الشعبية من تدمير مدرعة عسكرية للغزاة والمنافقين شمال شرق التحيتا بصاروخ موجه ومصرع وجرح من كان على متنها ، وإحراق آلية عسكرية تحمل رشاش عيار 12.7 وقنص 5 من المنافقين شرق التحيتا.

وفي محافظة تعز نفذ مجاهدوا الجيش واللجان الشعبية عملية إغارة على مواقع المنافقين في جبهة حمير ترافق معها تمشيط المواقع بالأسلحة المتوسطة وإعطاب آلية عسكرية وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ولاذ من تبقى بالفرار .

كما سقط عدد من القتلى والجرحى في صفوف المنافقين إثر انفجار عبوات متشظية أثناء محاولتهم التسلل في الجحملية ، الى ذلك استهدفت مدفعية الجيش واللجان بقصف مدفعي تجمعات للمنافقين في جبل الهان بالضباب.

ومن جبهات ماوراء الحدود والبداية من عسير كسر ابطال الجيش واللجان زحف لمرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب وخسائر بشرية في صفوفهم ، كما تم إطلاق صلية صواريخ كاتيوشا وعدد من قذائف المدفعية على تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في مجازة وإصابات مباشرة ، بالاضافة الى قصف صاروخي ومدفعي استهدف تجمعات مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب.

وفي نجران دمر ابطال الجيش واللجان الشعبية آلية تحمل رشاش عيار 23 بصاروخ موجه ومصرع عدد من المرتزقة غرب موقع السديس ، كما تم تدمير آلية عسكرية ومصرع وجرح من كان على متنه من الجيش السعودي في كمين محكم بموقع الحماد ومروحيات الأباتشي تقصف الموقع بعدد من الصواريخ أعقاب الكمين ، الى ذلك استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ الخضراء وفي صحراء البقع بقذائف المدفعية محققة إصابات مباشرة .

أما في جيزان استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات للجنود السعوديين في مثلث الركبة وقنص جندي سعودي في موقع بجل ، كما تم استهداف تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم في الصيابة وقبالة جبل دخان بقذائف المدفعية.