صمود وانتصار

استمرار الوقفات الاحتجاجية الغاضبة بعدد من المحافظات

الصمود / 8 / أغسطس

خاص /

 

واصلت قبائل اليمن تنظيم عددا من الوقفات الاحتجاجية الغاضبة اليوم الاربعاء بعدد من المحافظات ، وذلك تنديدا واستنكارا لجرائم العدوان المتواصلة بحق ابناء الشعب اليمني .

حيث أعلنت قبائل مديرية خميس بني سعد بمحافظة المحويت اليوم النفير العام للرد على جرائم العدوان ، وذلك خلال وقفة قبلية حاشدة بحضور مشائخ وأعيان ووجهاء المديرية.

وأكد المشاركون في الوقفة أن مجزرتي العدوان بمحافظة الحديدة لن تمردون رد قاسي ، كما أبدوا استعدادهم للذود عن حياض الوطن بالمال والرجال والعدة والعتاد.

الى ذلك أكد وكيل المحافظة محمد عبدالكريم هيجان إلى أن ما يتعرض له الوطن من تصعيد للعدوان واستمرار الحصار ما يستدعي تضافر جهود الجميع لمواجهة العدوان ومخططاته.

فيما دعا مدير عام المديرية علي الملحاني إلي تفعيل ودعم حملات التحشيد والتعبئة العامة لتلبية نداء الواجب الوطني في التصدي للعدوان ومرتزقته.

 

وفي محافظة عمران نظم ابناء مديرية حوث بمحافظة عمران اليوم وقفة قبلية مسلحة تنديدآ واستنكار بجرائم العدوان السعودي على مستشفى الثورة بالحديدة وسوق الصيادين وكذا جرائم أغتصاب النساء بالتحيتا.

 

كما أكد المشاركون على ضرورة التصدي والوقوف صفا واحدآ في مواجهة قوى العدوان دفاعا عن العرض والأرض وثأرا للدماء التي سفكت بغير وجه حق من ابناء الشعب اليمني ، مشيرين الى ضرورة دعم الجبهات ورفدها بالمال والرجال للتصدي لقوى الغزو والارتزاق المعتدين وردعهم وتطهيرا لكل شبر من تراب الوطن المقدس من دنسهم.

 

أما في محافظة الحديدة فقد نظم عمال وموظفو المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي اليوم وقفة احتجاجية تنديدا بمجزرتي تحالف العدوان في حراج السمك بميناء الاصطياد وهيئة مستشفى الثورة العام.

ورفع المشاركون في الوقفة التي شارك فيها وكيل المحافظة للشؤون المالية والإدارية والموارد المالية عبد الجبار أحمد محمد ومدير المؤسسة عبد الرحمن إسحاق، اللافتات المنددة بما يرتكبه تحالف العدوان من جرائم يندى لها جبين الإنسانية بحق أبناء الحديدة.

واستنكروا الانتهاكات التي يرتكبها تحالف العدوان بحق الصيادين أثناء مزاولتهم مهنة الصيد في البحر الأحمر والمياه الإقليمية اليمنية واستهدافه لقواربهم وقطع مصدر رزقهم وكذا استهداف آبار المياه والمرافق الصحية والإنسانية.