صمود وانتصار

وزارة الدفاع تفتح النار وتتوعد تحالف العدوان بالرد المزلزل “تفاصيل”

الصمود / 9 / أغسطس

خاص/

 

توعدت قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة تحالف العدوان بالرد المزلزل والقوي ، وذلك رداً على ارتكابه جريمة وحشية بحق اطفال مدينة ضحيان بمحافظة صعدة والتي راح ضحيتها أكثر من 100 شهيد وجريح ، وباقي جرائمه البشعة التي ارتكبها طيلة ثلاثة أعوام ونصف بحق أبناء الشعب اليمني .

حيث أكدت وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة في بيان صلدر عنها اليوم أنها لن تترك مثل هذه الأعمال الجبانة والمدانة في كل الشرائع والقوانين والأعراف تمر دون عقاب مضاعف في الزمان والمكان الذي تراه مناسبا في جبهات المواجهة مع العدوان وأدواته ومصالحه التي يستخدمها في هذا الجرم وأمثاله دون أن تقع في وحل استهداف الأبرياء والمدنيين ومصالحهم لأن اليمن وشعبه وجيشه ولجانه الشعبية تملك أخلاقا وقواعد ناظمة في المواجهات.

وأشار البيان الصادر عن وزارة الدفاع أن النهج الذي تتخذه اليمن في مواجهة العدوان في الجبهات العسكرية المباشرة وفق قواعد الاشتباك والأخلاق والأعراف التي يتمثلها الجيش واللجان الشعبية في التجنب التام للمدنيين والأعيان المدنية والتعامل الأخلاقي والقانوني مع الأسرى في المعارك فيما يتعمد تحالف العدوان السعودي الأمريكي استهدف الأطفال والنساء في اليمن بشكل ممنهج كما يستهدف الأعيان المدنية وكل مقومات الحياة بمختلف المحافظات اليمنية.

كما عبرالبيان عن التعازي الصادقة والمواساة لأسر الأطفال الشهداء والمصابين في العمل الإجرامي المدان في جريمة اليوم بضحيان، وأسر وذوي الضحايا والشهداء المدنيين في هذه الجريمة .. سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الشهداء برحمته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان وأن ينصر اليمن وشعبه العزيز على هذا العدوان الهمجي الباغي وأدواته الموسومة عالميا بإرهابها ودعمها لكل أشكال الإرهاب وتهديد الأمن والسلم العالميين.