صمود وانتصار

طيران العدوان يواصل جرائمه الوحشية بمختلف المحافظات

الصمود / 10 / أغسطس

خاص/

واصل طيران العدوان السعودي الامريكي اليوم الجمعة استهداف المدنيين بمختلف المحافظات ، بعد أن ارتكب يوم أمس جريمته الوحشية بحق اطفال ضحيان بمحافظة صعدة ، والتي راح ضحيتها أكثر من 100 شهيد وجريح.

حيث استشهد بمحافظة الحديدة امرأة مسنة وطفلة وإصيب طفلين آخرين إثر الغارة التي استهدفت منزل مواطن في مديرية الدريهمي ، كما شن طيران العدوان 4 غارات على ريفي زبيد والتحيتا ، وغارتان لطيران العدوان الأمريكي السعودي جنوب غرب مصنع الثلج الزجاجي في زبيد.

وفي محافظة مأرب استشهاد طفلة وإصابة آخرين جراء غارات العدوان التي استهدفت منزل مواطن في منطقة المحجزة بصرواح.

كما شن طيران العدوان أكثر من 16 غارة على مديرية أرحب بصنعاء ، وغارتان لطيران العدوان الأمريكي السعودي على منطقة الصباحة ، بالاضافة الى 4 غارات على مطار صنعاء الدولي.

أما في محافظة صعدة فقد شن طيران العدوان 4 غارات على منطقة آل ذرية ومحيطها بمديرية سحار ، فيما لايزال أكثر من 3 اطفال من شهداء مجزرة العدوان في ضحيان مفقودين.

وتأتي هذه الجرائم بعد يوم من المجزرة الدامية التي ارتكبها طيران العدوان بحق طلاب مدينة ضحيان بمحافظة صعدة والتي راح ضحيتها اكثر من 100 شهيد وجريح جلهم من الاطفال.

الى ذلك رحب رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي دول السويد وهولندا وبوليفيا وبيرو وبولندا دعوتهم مجلس الأمن لعقد جلسة طارئة بشأن مجزرة العدوان بضحيان في صعدة.

كما رحب بدعوة الأمم المتحدة بشأن إجراء تحقيق فوري ومستقل في مجزرة العدوان بضحيان.

#مجزرة_طلاب_ضحيان