صمود وانتصار

بالتفاصيل .. استمرار العمليات العسكرية لابطال الجيش واللجان بمختلف الجبهات

الصمود / 12 / أغسطس

خاص/

 

واصل أبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم الاحد 1 ذو الحجة تحقيق الانتصارات العسكرية بمختلف الجبهات ، إثر عمليات عسكرية نوعية تكبد خلالها العدو خسائر فادحة في الارواح والعتاد.
حيث تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية تأمين موقعين غرب مجازة بعسير ، خلال عملية هجومية عليها ، بالاضافة الى تدمير آليتين محلمة بالمنافقين وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، كما ترافق مع العملية تحليق وغارات مكثفة للطيران الحربي والاباتشي.

الى ذلك استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية أحد التحصينات السعودية في العيروان بصاروخ موجه ، كما استهدفت بقصف مدفعي تجمعات للمنافقين غربي مجازة بعدد من القذائف ، بالاضافة الى تدمير آلية عسكرية بصاروخ موجة وقصف صاروخي ومدفعي استهدف تجمعات للمنافقين قبالة منفذ علب ، كما تم قنص جندي سعودي في رقابة قشبة.

أما في جيزان فقد قتل واصيب عدد من الجنود السعوديين ، إثرتدمير آلية عسكرية من قبل وحدة الهندسة بعبوة ناسفة كانوا على متنها ، فيما استهدفت مدفعية الجيش واللجان بقصف مدفعي تجمعات مرتزقة الجيش السعودي شرق جبل الدود وقنص اثنين منهم ،

كما دكت وحدة سلاح الاسناد المدفعي تجمعات للجنود السعوديين والمنافقين في موقع مشعل ومركز السودة ، بالاضافة الى اعطاب 2 معدلات عيار 50 ومصرع طاقمهما بصواريخ موجهة قبالة الدود.
وفي نجران تمكن ابطال الجيش واللجان من إفشال محاولة تسلل لمرتزقة الجيش السعودي على عدد من المواقع قبالة السديس.

كما حقق ابطال الجيش واللجان الشعبية انتصارات نوعية في الجبهات الداخلية ، ففي الساحل الغربي ، دكت وحدة سلاح الاسناد المدفعي تجمعات للغزاة والمنافقين شرق التحيتا ، بالاضافة الى اعطاب آلية عسكرية ، وقنص 2 من المنافقين من قبل وحدة القناصة جنوب شرق التحيتا.

أما في محافظة الجوف فقد تم إسقاط طائرة تجسسية لقوى العدوان في جبهة وقز بمديرية المصلوب ، كما تم تدمير آليتين عسكريتين بعبوتين ناسفتين ومصرع 5 من المنافقين في المهاشمة بمديرية خب والشعف.

وفي مارب تم قنص 5 من المنافقين في جبهة صرواح ، بالاضافة الى قنص منافق أخرفي المجاوحة بجبهة نهم.

فيما قتل واصيب مجموعة من المنافقين اغلبهم اصابات بالغة ، إثرانفجار حقل ألغام غرب جبل النار بجبهة حرض ، ولم يتمكن العدو من اسعافهم خوفا من الالغام.