صمود وانتصار

استمرار الغضب الشعبي ورفد الجبهات في مختلف المحافظات

الصمود / 16 / أغسطس

خاص/

 

واصلت القبائل اليمنية اليوم الخميس تنفيذ الوقفات الاحتجاجية الغاضبة في عدد من المحافظات ، استنكارا على الجرائم المتواصلة التي يرتكبها تحالف العدوان بحق أبناء الشعب اليمني ، ورفدا للجبهات بالمال والرجال.

حيث استقبلت قيادة محافظة الحديدة اليوم قافلة عيدية مالية وغذائية مقدمة من ابناء مديريات أمانة العاصمة صنعاء دعما واسنادا للجيش واللجان الشعبية في الساحل الغربي تلبية لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

 

وأكد ابناء الحديدة ان حضور أبناء مديريات العاصمة ومشاركتهم بقوافل من المال والغذاء دليل على حبهم للوطن ولكل اليمنيين باعتبار كل اليمنيين جسدا واحد اذا اشتكى جزء منه تداعى له باقي الجسد بالسهر والحمى مؤكدين ان العدوان ورغم تهويله الاعلامي الا انه سقط في الحديدة وأغرق في بحرها وان الحديدة ستكون ملحمة تاريخية.

 

واحتوت القافلة على مبالغ مالية بالإضافة الى كمية كبيرة من المواد الغذائية دعما واسنادا للجيش واللجان الشعبية المجاهدين المرابطين في الساحل الغربي ، كما أكد الواصلين من ابناء مديريات العاصمة ان هذا القافلة ليست الاولى ولن تكون الاخيرة وان هذه القافلة ليست الا القليل وانهم سيقدمون الكثير والكثير لمساندة ابناء تهامة ودعم جبهة الساحل الغربي.

 

وفي ذات السياق قدم أبناء مديرية الصافية بأمانة العاصمة اليوم قافلة غذائية ومالية تقدر بمبلغ 6 مليون ريال يمني تتضمن عدد 160 رأس من الاغنام (كباش) رفدا لجبهة الساحل الغربي وذلك خلال وقفة مسلحة نظمتها اليوم استجابة لقائد المسيرة القرآنية وبمناسبة قرب عيد الأضحى المبارك.

وقد عبر بيان الوقفة المسلحة عن استنكار ورفض الشعب اليمني للمجازر اليومية التي يرتكبها العدوان السعودي الأمريكي الإماراتي بحق أطفال ضحيان بمحافظة صعدة و المدنيين من النساء والأطفال والتي كان آخرها مجازر الدريهمي بالحديدة.

و أكد البيان الصادر عن الوقفة على مواصلة النفير العام الى الجبهات ومواصلة دعم القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير ورفد جبهات الساحل ومختلف الجبهات بالمال والرجال حتى نيل النصر والاستقلال.

 

فيما قدمت أسر شهداء آل الزايدي في مديرية صرواح بمحافظة مأرب اليوم قافلة عيدية متنوعة دعما لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والكرامة.

كما أكد آل الزايدي استعدادهم بذل الغالي والنفيس دفاعا عن الوطن وعزته وكرامته ..مشيرين إلى أن القافلة تأتي تأكيدا للسير على درب الشهداء وعرفانا بتضحيات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات ، داعيين إلى الاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر وطرد الغزاة من كامل تراب الوطن.

 

كما شهدت محافظة ذمار وقفة احتجاجية نظمها منتسبو المعهد العالي لتدريب وتأهيل المعلمين ، للتنديد باستمرار العدوان وجرائمه بحق الشعب اليمني وآخرها مجزرة سوق ضحيان بصعدة.

وأكد المشاركون في الوقفة أن جريمة ضحيان وسابقاتها من جرائم العدوان جرائم حرب لا تسقط بالتقادم .. مشيرين إلى أن تلك المذابح المروعة تتنافى مع كل القوانين الإنسانية والدولية، بالصمت الدولي المخزي للمجتمع الدولي وفي مقدمة ذلك مجلس الأمن الدولي والأمم المتحدة والمنظمات الانسانية والحقوقية وغضها الطرف عن كل المجازر المروعة التي يرتكبها تحالف العدوان بحق الأطفال والنساء والشيوخ وتدمير المنازل على رؤوس ساكنيها.

 

أما في محافظة صنعاء فقد نفذ كوادر مصلحة الدفاع المدني وقفة امام مبنى الأمم المتحدة في صنعاء ، احتجاجا على الصمت و التواطئ الدولي ازاء جرائم العدوان الامريكي وادواته على اليمن .

و في الوقفة القى العميد عبد الكريم معياد وكيل مصلحة الدفاع المدني كلمة أدان فيها واستنكر باسم ضباط و أفراد وطواقم الانقاذ بالمصلحة ، الجريمة المروعة التي ارتكبها طيران تحالف الشر والعدوان التحالف السعودي الأمريكي الإسرائيلي الإماراتي بحق أطفال طلاب في مدينة ضحيان بمحافظة صعدة و قال إننا نحمل الأمم المتحدة و مجلس الأمن والمجتمع الدولي المسؤولية الكاملة بسبب صمتها و تقاعسها عن إيقاف الجرائم ترتكب كل يوم بحق المدنيين الأبرياء .

 

الى ذلك نظم ابناء مديرية المنيرة بمحافظة الحديدة اليوم وقفة احتجاجية تنديدا واستنكارا بجرائم العدوان السعودي الإماراتي الامريكي المتواصله على ابناء الشعب اليمني واخرها استهدافه لطلاب منطقة ضحيان بصعدة وجرائمة المتواصلة على ابناء الحديدة والتي اخرها استهدافه لمنازل المواطنين بمديرية الدريهمي مخلفآ عشرات الشهداء والجرحى من ابناء الدريهمي.

وحمل المشاركون في الوقفة الأمم المتحدة ومجلس حقوق الانسان المسؤولية الكاملة عن التخاذل جراء جرائم العدوان السعودي الأمريكي بحق ابناء الشعب اليمني داعين كافة المنظمات الحقوقية والإنسانية وجميع احرار العالم الى الوقوف وايقاف انتهاكات وجرائم العدوان السعودي الإماراتي الامريكي الذي استهدف كل مقومات الحياة الانسانية في الشعب اليمني.

#العيد_في_امساحل
#أعيادنا_جبهاتنا