صمود وانتصار

عاجل .. حقيقة ماحصل بالقرب من كيلو 16 في الحديدة “تفاصيل هامة”

الصمود / 12 / سبتمبر

خاص/

أكد مصدر عسكري بوزارة الدفاع سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف الغزاة والمرتزقة خلال كسر زحفهم شمال شرق مطار الحديدة.

وأوضح المصدر أن أبطال الجيش واللجان صدوا زحفاً واسعاً على مناطق وقرى شمال شرق مطار الحديدة في محاولة للوصول لكيلو 16 ، مشيرا الى ان الطيران الحربي المعادي ساند الزحف الفاشل باتجاه كيلو 16 بأكثر من 50 غارة مع تحليق متواصل لطيران الأباتشي.

وأشار المصدر ان الزحف الفاشل باتجاه كيلو 16 مكون من 3 ألوية تقدمها لواء المدعو اللحجي الذي تكبد أكثر 45 قتيلاً وجريحاً ، مؤكدا تدمير 8 مدرعات أشكوش بمن عليها فيما تم تدمير 4 أطقم عسكرية بسلاح مناسب.

ولفت المصدر ان المجاهدون نفذوا كميناً محكما لثلاثة أطقم ومدرعة كان على متنها قيادي وتم تدميرها جميعا جنوب الجاح الأسفل ، موضحا ان العدوان يعمد إلى استخدام الدعاية الإعلامية والحرب النفسية في محاولة يائسة للتغطية على هزائمه.

وأضاف المصدر إصابة قائد الزحف على كيلو 16 القيادي المرتزق “عدنان الحكمي اليافعي” ركن عمليات لواء المحضار ونقله إلى الإمارات بشكل عاجل

كما أكد المصدر ان وحدات متخصصة من الجيش ترصد مشاركة مستمرة بشكل مكثف للقوات الجوية الأمريكية في معركة الساحل الغربي ، لافتا ان طائرات تابعة للقوات الجوية الأمريكية تزود مقاتلات العدوان “بالوقود جوًّا” بشكل مستمر في أجواء الجمهورية اليمنية بالساحل الغربي.

الى ذلك استهدفت قوى العدوان المدنيين بغارات الطيران في كل منطقة يدعي أنه وصل إليها كما هو حاصل في منطقة كيلو16.