صمود وانتصار

بالاسم والصورة .. ضابط رفيع المستوى ينشق عن المرتزقة ويعلن انضمامه الى صف الوطن

الصمود / 23 / سبتمبر

متابعات/

أعلن أحد الضباط البارزين لدى مرتزقة العدوان ركن اتصالات وعمليات ما يسمى شرطة رئاسة هيئة الأركان لدى مرتزقة العدوان انشقاقه عن معسكرات الغزاة ومرتزقتهم وعودته إلى صف الوطن.

وأعلن الاعلام الامني قيام ركن اتصالات وعمليات ما يسمى شرطة رئاسة هيئة الأركان لدى مرتزقة العدوان ، ومجند آخر بتسليم نفسيهما طوعاً للجهات الأمنية بعد عودتهما من صفوف الغزاة ومرتزقتهم ، معلنين الانشقاق عنهم والتوبة وعدم العودة إلى جبهات العدوان إلا لقتالهم ، وبدورها قامت الجهات الأمنية بأخذ الإجراءات اللازمة وتأمين عودتهما إلى منطقتهم .

 

وأكد رشاد عبدالكريم الشرجبي ، من أبناء عنس – محافظة ذمار الذي عمل في صفوف الغزاة والمرتزقة ركن اتصالات وعمليات ما يسمى شرطة رئاسة هيئة الأركان ، لفترة تجاوزت ثلاث سنوات، انه توصل الى قناعة من خلال العمل مع المرتزقة.

وأشار الشرجبي أنهم مجرد مليشيات وأنهم ليسوا أهلا لبناء دولة ذات سيادة تحافظ على عزة وكرامة اليمنيين ، موضحا الى انهم مجرد عصابات يعمل كل واحد منهم لخدمة نفسه وبناء ذاته على حساب اليمن ومواطنيه.

 

وأوضح أنه عاد إلى منطقته بعد كل تلك الفترة عن قناعة راسخة بأنه كان في الموقف الخطأ ضد وطنه وأبناء جلدته ، ودعى زملاءه الذين لا زالوا في صف العدوان إلى سرعة العودة إلى وطنهم ناصحاً الجميع أن يحذروا من الانخراط في صف العدوان الذي لا يريد لليمنيين أي خير .

 

كما أكد عبده صالح الوحر والذي التحق بصفوف العدوان فيما يسمى اللواء 102 بمأرب التابعة للمدعو ياسر المعبري فقد أكد أنه وبعد ثلاثة أشهر قضاها في معسكرات العدوان قرر العودة إلى حضن الوطن وإعلان التوبة وتسليم نفسه للجهات الأمنية، راجيا أن تكون توبته سبيلا لمعرفة الآخرين بحقيقة العدوان وسوءه حتى يرتدعوا عن تجريب المجرب ، وفي رسالته لمن يفكر بالالتحاق بصفوف الغزاة ومرتزقتهم قال : “كفى بنا جربنا ولم يلحق بنا إلا الذل والهوان “

 

يذكر أن فخامة رئيس الجمهورية الاستاذ / مهدي المشاط ، في كلمة له بمناسبة العيد الرابع بمناسبة ثورة 21 الخالدة ، اعلن تجديد قرار العفو العام لعام كامل ، داعيا من تورطو مع العدوان في خيانة وطنهم إلى العودة والاستفادة من قرار العفو العام .

 

يشار الى أن هذه الأيام تتنامى حالات العودة إلى صف الوطن والعزوف عن معسكرات العدوان ، بعد أن اتضحت الكثير من الأمور الغامضة والشعارات المضللة التي رفعتها دول العدوان ، حيث أعلن الشيخ / محمد قائد القدمة ، أحد أبرز مشائخ مخلاف القدمة بمديرية وصاب العالي بمحافظة ذمار ، منتصف سبتمبر الجاري عودته إلى حضن الوطن ، ومعه عبدالله قايد يحيى الجبل من ذات المديرية ، والذي يعتبر أحد أفراد قيادة الشرطة العسكرية بمحافظة صنعاء ، وخريج من الكلية البحرية .