صمود وانتصار

مرتزقة العدوان يغتصبون فتاة في “التحيتا ” ويهددون والدها بالقتل

الصمود |

كشفت مصادر محلية في مديرية التحيتا اليوم الخميس، عن جريمة بشعة هزت ارجاء محافظة الحديدة بعد قيام أحد المرتزقة بالاعتداء والاغتصاب على فتاة في  “التحيتا” وسط تكتم إعلامي .

واكد مصدر ميداني قيام المجند في صفوف التحالف المدعو” احمد جميل المحمري” من أبناء محافظة عدن بالاعتداء والاغتصاب على “منيرة قاسم ” بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة.

وقال المصدر أن عدد من المجندين كانوا قد هددوا  والدها بالقتل ان حاول إشاعة الخبر ، كما تم تهديد البنت وعدد من المواطنين بالاختطاف والسجن ان هم حاولوا تناقل الخبر والعمل على التكتم تخوفًا من ردة فعل أبناء المنطقة.

تجدر الإشارة إلى أن  حادثة الاغتصاب  هذه هي الرابعة التي يقوم بها مسلحون يتبعون الإمارات في الحديدة حيث وقد تعرضت فتاة في مديرية الخوخة للاغتصاب من قبل أحد الجنود “المرتزقة السودانيين” المقاتلين في صفوف التحالف قبل أن يثار الموضوع ويُكشف لوسائل الإعلام ويتم سحب السودانيين من الخوخة، بالإضافة إلى اغتصاب طفل جنوب الحديدة بالقرب من مديرية الخوخة من قبل جندي سوداني وتم لملمة القضية وتهديد أهل الضحية بالقتل، هذا بالإضافة إلى قيام جنود إماراتيين ومسلحين موالين لهم في يوليو الماضي بمهاجمة منازل المواطنين في حيس واختطاف عدد من الفتيات واقتيادهن إلى جهاتٍ مجهولة.