صمود وانتصار

أهم الانجازات التي حققتها الاجهزة الامنية اليوم الاربعاء

الصمود / 26 / ديسمبر

خاص/

حققت الاجهزة الامنية اليوم الاربعاء عددا من الانجازات الامنية في محافظتي اب وصنعاء ، حيث ضبط رجال الأمن في محافظة إب ، ثلاثة من مرتزقتة العدوان السعودي الأمريكي .

 

وأوضح مصدر أمني أن الاجهزة الامنية القت القبض على اثنين في مديرية المخادر ، و هم ممن شارك العدوان في قتال الشعب اليمني . أما المرتزق الثالث فقد ضبط في مديرية السدة ، و كان يقوم بتحشيد المغرر بهم و تجنيدهم في معسكرات العدوان ، وقد أحيل جميعهم للإجراءات.

 

وفي محافظة صنعاء ضبط أمن المحافظة بمديرية همدان مبلغ ( نصف مليون ) من العملة اليمنية المحظورة التداول الذي أقدم العدوان ومرتزقته على طباعتها بغرض الإضرار بالإقتصاد الوطني ، وكان المبلغ بحوزة المدعو ( خ _ ع _ س _ أ ).

 

و في نفس المديرية ضبطت 8 كراتين من الأدوية غير المرخصة كانت في طريقها للعاصمة على متن سيارة( اكسنت ) و قد أحيلت مع المتهم بتهريبها للجهات المختصة .

أمافي مديرية سنحان فقد ضبط رجال الأمن بنقطة قحازة ، أحد المطلوبين لأمن محافظة ذمار لقيامه بنهب عدد من إطارات السيارات من مخزن تابع لأحد تجار ذمار .

الى ذلك ضبط مركز شرطة المعلمي في مديرية معين بأمانة العاصمة شخصين تتراوح أعمارهما بين 20 و21 عاما ، و هما مطلوبان لأمن محافظة الحديدة ، لقيامهما بسرقة مولد كهربائي قدرته 70 كيلو ، و تبلغ قيمته 6 مليون ريال ، من أحد المتاجر ، في مدينة الحديدة .
وفي سياق متصل ضبط مركز شرطة هبرة بمديرية شعوب حدثين تتراوح أعمارهما بين 14 و 17عاما لقيامهما بسرقة مصو غات ذهبية بقمة مليون ريال ، من منزل إحدى قريباتهما ، وقد أحيل جميع المتهمين للإجراءات القانونية.