صمود وانتصار

بالتفاصيل .. ابطال الجيش يكبدون المرتزقة خسائر فادحة في مختلف الجبهات

الصمود / 27 / ديسمبر

خاص/

كبد ابطال الجيش واللجان الشعبية اليوم الخميس مرتزقة العدوان الامريكي السعودي خسائر فادحة في الارواخ والعتاد ، حيث نفذ ابطال الجيش واللجان عملية هجومية على مواقع المرتزقة في جبهة يام بمديرية نهم خلفت عددا من القتلى والجرحى في صفوفهم ، بالاضافة الى عملية اغارة على مواقع المنافقين في القرن وسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم.

وفي صحراء البقع تمكن مجاهدو الجيش صد زحفين لمرتزقة الجيش السعودي بمشاركة الطيران الحربي والأباتشي ، أسفر عن مقتل وجرح أعداد كبيرة في صفوف المرتزقة خلال التصدي لزحفين باتجاه صحراء البقع .

 

كما نفذ ابطال الجيش عملية اغارة على مواقع للغزاة والمنافقين قبالة السديس بنجران وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، فيما تم صد عدد من الزحوفات للجيش السعودي ومنافقيه غرب مجازه بعسير ، وسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم ، فيما نفذ مجاهدو الجيش عملية هجومية على مواقع وأرتاب يتمركز فيها المنافقون في جبهة قانية وسقوط عدد من القتلى والجرحى بصفوفهم.

ومن جبهة الساحل الغربي واصل مرتزقة العدوان خروقاتهم لاتفاق السويد ، حيث نفذوا اليوم عدد من التسللات الفاشلة في مثلث مقبنة بحيس بدء بالتمشيط بالأسلحة الثقيلة والخفيفة والمتوسطة ، تكبدوا خلالها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد ، بالاضافة الى افشال عدة محاولات تسلل لمنافقي العدوان باتجاه شارع الخمسين.

وقد تكبد مرتزقة العدوان اليوم خسائر كبيرة في محافظة الجوف ، حيث قتل وجرح أعداد كبيرة من مرتزقتهم بينهم قيادات كبيرة أحدهم قيادي كويتي الجنسية يدعى فلاح الهاجري كويتي الجنسية يعمل برتبة عقيد في الاستخبارات السعودية.