صمود وانتصار

إحياء الذكرى السنوية للشهيد في مديرية ريف إب

الصمود

نظم أبناء مديرية ريف إب لقاء موسعا اليوم برئاسة المحافظ عبدالواحد صلاح في إطار الفعاليات الخاصة بالذكرى السنوية للشهيد.

وأكد اللقاء بحضور وكيل المحافظة الدكتور علي الزنم ومدراء المكاتب التنفيذية وأعضاء المجلس المحلي والمشائخ والأعيان بالمديرية، أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد عرفانا بتضحياتهم واستلهام العبر من استبسالهم في الدفاع عن الوطن.

وتطرق اللقاء إلى الدور الذي يضطلع به الجميع لمواجهة العدوان والحشد لرفد الجبهات وإقامة الفعاليات والأنشطة المختلفة للتصدي لمخططات العدوان.

وفي اللقاء ثمن المحافظ صلاح دور أبناء مديرية ريف إب في رفد جبهات العزة والبطولة بالرجال وقوافل العطاء دفاعا عن الوطن وسيادته وإستقلاله..مؤكدا على أهمية تعزيز التماسك والاصطفاف لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

وأشار إلى ضرورة الاستمرار في إقامة الفعاليات والأنشطة المناهضة لقوى العدوان .. لافتا إلى أن إحياء الذكرى السنوية للشهيد يمثل وفاءا وعرفان لتضحياتهم من أجل عزة وكرامة الوطن.

وأكد حرص قيادة المحافظة على الاهتمام بأسر الشهداء.. مبينا أن الاحتفاء بذكرى الشهيد تأكيدا على الصمود والسير على دربهم.

فيما أوضح المشرف الاجتماعي للمحافظة يحيى القاسمي والمسئول الثقافي حسام القطابري أن ما يتعرض له الوطن من عدون وحصار يتطلب من الجميع مضاعفة الجهود وحشد الطاقات لتتويج ملحمة الشعب ضد العدوان بالنصر المؤزر.

ونوها بعظمة التضحيات التي قدمها الشهداء والجرحى ما يحتم على الجميع المضي قدما في رفد الجبهات.

كلمة أسر الشهداء أكدت الاستعداد لإنجاح جهود الحشد والتعبئة لرفد الجبهات.. مشيرة إلى أن إحياء الذكرى السنوية للشهيد تحمل رسالة صمود في مواجهة العدوان.