صمود وانتصار

هام .. متحدث القوات المسلحة يكشف أخر التفاصيل الميدانية

الصمود / 23 / يناير

خاص/

كشف المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العميد يحي سريع اليوم الاربعاء عن أخر المستجدات الميدانية في مختلف الجبهات.

وأوضح العميد يحي سريع أن العدوان ومرتزقته لا يريدون السلام لليمنيين وارتكبوا 289 خرقًا في 48 ساعة بـ الحديدة ، مؤكداً إطلاق 191 قذيفة و28 صاروخًا و 52 خرقًا بإطلاق نار من مختلف الأسلحة باتجاه الحديدة ، لافتاً أن محاولتا تسلل لقوى العدوان باتجاه مواقع قواتنا من اتجاه المزرعة شمال هناجر الحاشدي وفي غرب حيس.

وأكد متحدث القوات المسلحة أن طيران العدوان واصل تحليقه فوق مدينة الحديدة والدريهمي وحيس والتحيتا والجبلية ، مشيراً رصد تحركات أطقم وعربات ومدرعات وسيارات للمرتزقة في عدد من مناطق الحديدة ، مضيفاً أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن 44 غارة على مختلف المحافظات خلال اليومين الماضيين.

 

ولفت العميد يحي سريع كسر زحف مكثف للمرتزقة باتجاه رشاحة الشرقية بـالبقع وعملية معاكسة لقواتنا على رشاحة الشرقية ، موضحاً تطهير واستعادة التباب التي كان المرتزقة قد تقدموا فيها جنوب شرق جبل النار بالمزرق.

كما أكد متحدث القوات المسلحة أن عمليتا إغارة على مواقع المرتزقة في هضبة جميل بقانية في البيضاء وعلى جبل الحصنين بالمزرق ، فيما تم تدمير 3 آليات في البقع وقبالة جيزان والملاحيط وإحراق طقمين في شرق الدود وأسيف الشرقي بنهم.