صمود وانتصار

هام .. السيد عبدالملك الحوثي يتوعد الإمارات برد قوي لهذا السبب

الصمود / 25 / فبراير

خاص/

 

توعد السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي اليوم الاحد الإمارات بخيارات عسكرية غير مسبوقة في حال أقدمت على التصعيد في الساحل الغربي ، مؤكداً أن العدو إذا عاد للتصعيد العسكري في الحديدة فلدينا خيارات للرد لا أحبذ الحديث عنها.

وقال السيد عبدالملك الحوثي خلال خطابه الذل القاه بمناسبة يوم المرأة العالمي أنصح الإمارات ألا تعود لمسار التصعيد العسكري، وإذا عادوا للتصعيد العسكري في #الحديدة فلدينا خيارات للرد لا أحبذ الحديث عنها.

 

وأوضح السيد القائد أن هناك تعثر في كل مسارات اتفاق السويد بفعل تهرب الأعداء من تنفيذ التزاماتهم ، مؤكداً أننا جاهزون لتنفيذ مراحل اتفاق السويد ونحن قمنا بالخطوة الأولى في ميناء الحديدة والأمم المتحدة تعلم ذلك ، وجاهزون لتنفيذ اتفاق الحديدة والبدء بالخطوات الأولى من طرف واحد.

 

ولفت السيد القائد أن الطرف الآخر يتنصل من تنفيذ اتفاق السويد ويسعى للالتفاف عليه والتهرب من تنفيذه ، مشيراً الى أن الطرف الآخر يتحرك بأطماعه ولا تهمه مصلحة الشعب اليمني ولا مصلحة أهالي الحديدة تحديداً.

كما أكد السيد القائد أن العدو واجه صعوبات عسكرية في الحديدة وواجه مشاكل على مستوى السمعة في العالم ، موضحاً أن الإماراتيون عملوا على إثارة النعرات المناطقية في المحافظات الجنوبية من أجل احتلالها.

#اليوم_العالمي_للمرأة_المسلمة