صمود وانتصار

ابطال الجيش واللجان يواصلون تحقيق الانتصارات الميدانية

الصمود / 20 / مارس

خاص/

واصل ابطال الجيش واللجان الشعبية اليوم الاربعاء تحقيق الانتصارات الميدانية في عدد من الجبهات ، تكبد خلالها العدو ومرتزقته خسائر فادحة في الارواح والعتاد.

ففي نجران نفذ ابطال الجيش واللجان الشعبية عملية هحومية على مواقع لمرتزقة الجيش السعودي في الطلعة تنتهي بالسيطرة على عدد من المواقع وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، فيما قتل 4 منافقين قياديين بضربة كاتيوشا في صحراء الاجاشر ، كما تم تفجير آلية محملة بالمنافقين ومصرع من على متنها بصحراء الأجاشر نفسها.

وأكد مصدر عسكري أن ابطال الجيش واللجان نفذوا كمين محكم لآلية عسكرية محملة بمرتزقة الجيش السعودي في صحراء البقع قبالة #نجران ومصرع وإصابة من عليها ، لافتاً استهداف تجمعات للمنافقين بصاروخ كاتيوشا وعدد من القذائف المدفعية في صحراء البقع قبالة نجران.

أما في عسير فقد تم احراق آلية عسكرية للمنافقين بقصف مدفعي في مجازة الغربية ، بالاضافة الى انكسار زحف واسع للمنافقين في الربوعة من ثلاث مسارات وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم دون اي تقدم ، فيما استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في الربوعة ومجازة وقبالة منفذ علب محققة إصابات مباشرة.

الى ذلك قتل فريق هندسة المنافقين بكمين محكم شرق الخوبة بجيزان ، كما تم تدمير آليتين عسكريتين للمنافقين بعبوات ناسفة ومصرع 4 منهم واصابة 3 آخرين ، بالاضافة الى مصرع وإصابة عدد كبير من المرتزقة إثر وقوعهم في كمين محكم شمال مجمع المتون بـ الجوف

#انفروا_خفافا_وثقالا