صمود وانتصار

ذمار .. فعاليات خطابية بعدد من المدارس بمناسبة ذكرى استشهاد الرئيس الصماد

الصمود /17/ أبريل

خاص/

برعاية مكتب التربية والتعليم بمحافظة ذمار والوحدة التربوية بمحافظة ذمار؛ نظمت مدرسة النصر بذمار القرن بمديرية عنس اليوم الأربعاء فعالية خطابية تكريمية بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد الرئيس صالح الصماد؛سلام الله عليه ورضوانه.

تخللت الفعالية قصيدة شعرية وعدد من الكلمات التي تحدثت عن الدور الجهادي للشهيد الرئيس وقيادته الحكيمة للوطن ودوره الكبير في مواجهة العدوان.

وفي مديرية عتمة نظم طلاب وطالبات مدرستي السلام بجوفة، والنور بيت سعدان اليوم الأربعاء فعاليتين خطابيتين بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد الرئيس صالح الصماد.

تخللت الفعاليتين عددا من الكلمات المعبرة عن الشخصية الشجاعة والحكيمة للرئيس الشهيد صالح الصماد ودوره في ترسيخ مبادى الصبر والصدق والإحسان الذي قدمه خلال قيادته الحكيمة.

كما نظم طلاب ومعلمو مجمع الحمزة الثانوي بمديرية جبل الشرق بذمار صباح اليوم الأربعاء فعالية خطابية متنوعة وتكريمية بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد الرئيس صالح الصماد؛ سلام الله عليه ورضوانه.

تخللت الفعالية عددا من الكلمات والقصائد والأناشيد المعبرة عن عظمة الشهيد الرئيس وجهوده الكبيرة في تأسيس الدولة اليمنية الحديثة ومكافحة الفساد والإصلاحات الاقتصادية التي قام بها خلال فترته القصيرة التي تولى فيها قيادة البلاد.

وفي مديرية الحدا أقامت مدارس الحسن بن علي بسبلة بني بخيت؛ و14 اكتوبر بني هويدة وخولة للتعليم الأساسي والثانوي للبنات بالملحاء اليوم الأربعاء فعاليات خطابية وتكريمية بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد الشهيد الرئيس صالح علي الصماد رحمه الله.

تخلل الفعاليات العديد من الكلمات والقصائد والأناشيد التي تحدثت عن الشهيد الصماد والمرحلة التي قادها وتضحيته وشجاعته التي أثبت بها وفائه لليمن الحبيب.