صمود وانتصار

ريمة .. مؤسسة الشهداء تحيي الذكرى الاولى لاستشهاد الرئيس الصماد

الصمود / 24 / أبريل

خاص /

احيا فرع مؤسسة الشهداء بمحافظة ريمة الذكرى الاولى لاستشهاد الرئيس الشهيد صالح علي الصماد وفي الفعالية جرى تكريم عدد من كافلي اسر الشهداء.

وفي الفعالية التي حضرها وكيلا المحافظة عبدالله الضبيبي وحافظ حسان الواحدي ومدير عام مديرية الجبين الشيخ ماجد امين وعدد من المدراء والتربويين وجمع من المواطنين القيت العديد من الكلمات المعبرة عن عظمة الشهادة في سبيل الله ونصرة المستضعفين ووفاء وعرفانا بتضحيات الخالدين.

وتخلل الفعالية عدد من المشاركات الانشادية والقصائد الشعرية المعبرة عن الذكرى والتي تجسد حب الشهادة في نفوس ابناء الشعب اليمني في مواجهة الطغاة والمستكبرين وغير بعيد عن ابناء شعب قادة في الصفوف الامامية شهداء غير آبهين بطيران دول تحالف الاجرام.

واختتمت الفعالية بتكريم عدد من كافلي اسر الشهداء الذين شاطروهم حب التضحية في سبيل الله ونصرة دينه معبرين ان مواجهة العدوان تكمن في صمود الاحرار من ابناء هذا الشعب وان كفالة ابناء الشهداء واجب ديني ووطني تجاه من ضحو بدمائهم لكي نحيا اعزة واحرار.

مؤسسة الشهداء وفي الذكرى الاولى لاستشهاد رئيس الشهداء صالح علي الصماد فتحت باب الاحسان مرة أخرى داعية الخيرين من ابناء الشعب للوقوف الى جانب ابناء الشهداء كونهم في اولوية من يستحقون الوقوف الى جانبهم وفاء وعرفانا بتضحيات ذويهم.

وتشكل فعالية تكريم الكافلين حافزآ رئيسيآ للاقتداء بهم من قبل رجال المال والاعمال لكفالة الباقين من ابناء الشهداء وفاء لهم وصبرهم وصمودهم في مواجهة العدوان.