صمود وانتصار

مقتل وجرح العشرات من مرتزقة الجيش السعودي في نجران وجيزان وعسير

الصمود| قتل وجرح العشرات من مرتزقة الجيش السعودي ، أمس ، بعمليات لقوات من الجيش واللجان الشعبية وكسر محاولات تقدم فاشلة للعدو بنجران وجيزان وعسير.

وأفاد مصدر عسكري أن وحدات من الجيش واللجان طهرت عدد من  المواقع العسكرية من مرتزقة الجيش السعودي بعملية هجومية في رشاحة قبالة نجران، ومصرع وإصابة عدد كبير من المرتزقة  وأسر آخرين خلال العملية.

وأضاف المصدر أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية كسروا محاولة تقدم فاشلة للمرتزقة في موقع الحماد ومقتل وجرح عدد كبير منهم بينهم 9 بعمليات قنص، كم تم استهداف آلياتهم بالمدفعية.

وأشار المصدر إلى أن المجاهدين أفشلوا زحفا لمرتزقة الجيش السعودي قبالة السديس وكبدوهم خسائر في الأرواح، كما سقط أعداد من القتلى والجرحى في صفوف مرتزقة الجيش السعودي إثر التصدي لزحفهم على مواقع المجاهدين في الربعة بالأجاشر قبالة نجران.

وذكر المصدر أن القيادي المنافق ناجي حسن القصمة رئيس ما يسمى عمليات طيبة الاسم لقي مصرعه مع 3 من مرافقيه بكمين لوحدة الهندسة يوم امس في الاجاشر قبالة نجران.

وفي جيزان .. قتل وجرح عدد من مرتزقة الجيش السعودي بكمين لوحدة الهندسة قبالة جبل قيس، كما تم إحباط محاولة تقدم للمرتزقة قبالة جبل قيس استمرت 6 ساعات وتكبيدهم خسائر في الأرواح والعتاد؛ بحسب المصدر.

ولفت المصدر إلى أن القيادي المنافق صادق الوصابي اركان حرب الكتيبة الثانية في ما يسمى اللواء السابع حرس حدود لقي مصرعه مع 3 من مرافقيه وإصابة 4 آخرين بنيران الجيش واللجان الشعبية قبالة جيزان.

وذكر المصدر أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية تصدت لزحف مرتزقة الجيش السعودي على مجازة وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، كما دمر الأبطال مدرعة وطقم للعدو بصاروخين موجهين غربي مجازة بعسير.

وأكد المصدر استمرار العمليات العسكرية داخل العمق السعودي حتى يتوقف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم بحق أبناء الشعب اليمني الصامد.