صمود وانتصار

السيد عبدالملك الحوثي يكشف العوامل الاساسية التي ساعدت شعبنا على الصمود في وجه العدوان

الصمود

أوضح السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي العوامل الأساسية التي ساعات شعبنا اليمني العظيم على الصمود اليماني وعلى أن يقف في مواجهة تحالف عدواني شرس راهن على إحراز النصر في أسبوعين..

وقال السيد القائد في مقابلته التلفزيونية الأولى مع قناة المسيرة الفضائية إن أول عامل هو الالتجاء إلى الله -سبحانه وتعالى- والتوكل عليه عامل إيماني معنوي وهو عامل رئيسي في الصمود والثبات .

وأشار إلى أن شعبنا العزيز هو الشعب الذي ورد عن الرسول -صلوت الله عليه وعلى آله- أنه قال فيه (الإيمان يمان والحكمة يمانية) والإيمان مبادئ وقيم وأخلاق، مبادئ في أولها رفض العبودية لغير الله -سبحانه وتعالى- قيم عظيمة منها العزة منها الكرامة فبهذا المبدأ الإيماني وبهذه القيم الإيمانية يتحرك شعبنا ويستطيع أن يتحمل مهما كان حجم التضحيات .

وأضاف : العامل الآخر هو الوعي ، الوعي الكبير لشعبنا العزيز عن حقيقة هذا العدوان والأهداف وراء هذا العدوان وأنه يهدف للسيطرة على اليمن أرضا وإنسانا وأن مخاطر الاستسلام كبيرة جدًّا في الحاضر والمستقبل وتعني الضياع، الضياع لهذا البلد ولهذا الجيل والأجيال القادمة .

وذكر السيد القائد أن من العوامل ايضاً هو حجم الجرائم المهولة والشنيعة والفظيعة كان له اثر مهم في استفزاز هذا الشعب وفي دفع الناس للتحمل والصبر وفي إثارة الغضب والحمية والعزة هذه مجموعة عوامل لها تأثير كبير في صمود هذا الشعب وفي استبساله وأولها هو الالتجاء إلى الله -سبحانه وتعالى- والاعتماد على الله جل وعلا.