صمود وانتصار

محمد على الحوثي أين هي دول العدوان على اليمن من تحرير الأقصى.؟

.

الصمود – متابعات

هاجم عضو المجلس السياسي الاعلى محمد علي الحوثي دول التطبيع في المنطقة مؤكدا أن القضية الفلسطينية لم تكن ضمن اولوياتهم على المستويات العسكرية والاقتصادية والاعلامية .

وفي كلمة له خلال احياء اليمنيين فعاليات يوم القدس العالمي قال الحوثي بأن من يهاجم اليمن منذ سنوات عليه الذهاب الى فلسطين ومحاربة الكيان المحتل ووضع برنامج جدي لتحرير الأقصى .

وأضاف الحوثي قائلا: ” إن التدرج الذي قامت به بعض الدول العربية تجاه القضية الفلسطينية هو أمر مخز ” داعيا هذه الدول لاتخاذ موقف واضح تجاه القدس لا أن تقف بوجه اليمن .

وأكد أن فلسطين أولى بأموال العرب، ولتذهب السعودية والإمارات لنصرة فلسطين وحماية الأقصى إن كانت من العرب الأقحاح كما تدعي.

وتساءل أين الجيوش العربية وأن الأموال العربية تقدمها السعودية لترامب من أجل قتل أبناء الشعب اليمني، وخاطبهم اذهبوا إلى فلسطين إذا كنتم عربا أحرارا، اذهبوا لحماية الأقصى وسنكون معكم.

وأضاف فليضع العرب برنامجًا لتحرير الأقصى والقدس وسنكون معهم، مشيرا إلى أن التدرج الذي قامت به الأنظمة العربية تجاه القضية الفلسطينية هو تدرج مخزٍ.

كما تساءل أين الموقف الذي نشاهده ضد اليمن من القضية الفلسطينية التي يقول سلمان بأنها أولوية له؟، لماذا لم يحرك الملك السعودي جيوشه للدفاع عن الأقصى ونصرة لفلسطين إن كانت من أولوياته؟.

وأشار إلى أن العرب ذهبوا إلى وراسو من أجل التطبيع وقتل شعبنا اليمني الذي يصرخ اليوم ليقول لا لصفقة ترامب.. مؤكداً أنه لا استراتيجية ولا تخطيط لدى قيادة السعودية، وبيانات القمم الخليجية والعربية قرارات شكلية تخلت عن القضية الفلسطينية.