صمود وانتصار

غارات الحقد الامريكي السعودي تواصل حصد ارواح المدنيين بمختلف المحافظات (تقرير)

الصمود | تقرير خاص | 3 / 2 / 2016 م

واصل تحالف الحقد العدواني السعودي الأمريكي اليوم الأربعاء 3 فبراير 2016م شن غاراته على مختلف المحافظات مستهدفا المدنيين والمنشئآت العامة والخاصة.
ففي محافظة صنعاء ارتكب طيران العدوان جريمة بحق مسافرين في منطقة السد بمديرية نهم واستشهد على اثرها 9 جلهم من النساء والاطفال ، بالاضافة الى غارة على معسكر السواد بسنحان.
وفي وقت سابق، شن طيران العدوان خمس غارات استهدفت جبل الصمع بمديرية أرحب بمحافظة صنعاء ما أدى إلى إحداث أضرار بالغة في مراعي الأغنام وأراضٍ زراعية.
أما في محافظة عمران بأن طيران العدوان شن 15 غارة على مصنع إسمنت عمران استشهد على اثرها 13 شهيدا و أكثر من 20 جريحا إحصائية أولية ، حيث ولازالت عمليات الإنقاذ وانتشال الضحايا مستمرة حتى اللحظة.
كما استهدف طيران العدوان منزلا بمنطقة الغيل بمديرية خمر التابعة لمحافظة عمران ووردت أنباء تفيد عن ضحايا جراء الغارة.
وفي محافظة تعزعاود طيران العدوان السعودي الأمريكي شن غاراته على المحافظة، مستهدفا الأحياء الشرقية لمدينة تعز ومدينة ذُباب .
كما استهدف بغارتين القصر الجمهوري قصر الشعب ومنطقة الكمب ما أدى إلى تضرر عشرات المنازل والمرافق المجاورة ، الى ذلك شن طيران العدوان خمس غارات على منطقة العمري بذُباب
وفي محافظة ذمار سقط جريحين إثر غارة شنها طيران العدوان استهدفت جسر وادي رماع بمدخل مدينة جبل الشرق، كما شن العدوان غارة على وادي حباب بمديرية جبل الشرق.
أما في محافظة حجة شن طيران العدوان السعودي الأمريكي اليوم على مدينة عبس وأوضح مصدر مسئول بغرفة العمليات المشتركة أن طيران تحالف العدوان استهدف منطقة بحراء على الشارع العام بمدينة عبس دون وقوع ضحايا ، بالاضافة الى غارة على معسكر عبس.
وفي مأرب شن طيران العدوان السعودي الأمريكي اليوم 20 غارة على مناطق متفرقة بمأرب.
حيث اوضحت مصادر محلية أن الطيران المعادي شن 15 غارة على مناطق جبل هيلان ووادي الملح والأشقري بصرواح.
كما شن خمس غارات على منطقة الخانق وجبل صلب بالجدعان بعد سيطرة الجيش واللجان الشعبية عليهما في وقت سابق من صباح اليوم.
أما في صعدة شن طيران العدوان السعودي الأمريكي غارتين على منطقة مران.

‫#‏امريكا_تقتل_الشعب_اليمني‬
‪#‎USAKillsYemeniPeople‬