صمود وانتصار

خسائر فادحة في صفوف المرتزقة بعدد من الجبهات

خسائر فادحة في صفوف المرتزقة بعدد من الجبهات

الصمود//

كسر مجاهدو الجيش واللجان الشعبية اليوم زحفين لمرتزقة العدوان السعودي الامريكي على مواقع الجيش واللجان في جبهة صالة بمحافظة تعز ومصرع وإصابة عدد من المرتزقة بينهم قيادات خلال كسر زحوفاتهم دون تحقيق أي تقدم.

وفي محافظة الضالع اعطبت قوات من الجيش واللجان الشعبية 3 أطقم للمرتزقة أحدهم يحمل معدل عيار 12.7, وجرافة عسكرية تم اعطابها بصاروخ موجه في قعطبة, فيما سقط عدد من المرتزقة بين قتيل وجريح إثر كمين محكم لوحدة الهندسة التابعة للجيش واللجان بذات الجبهة.

وإلى محافظة لجج افشل الجيش واللجان محاولة زحف لمرتزقة العدوان تجاه منطقة مغنية بمديرية القبيطة ومصرع واصابة عدد منهم.

وفي محافظة البيضاء اطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان صاروخين من نوع زلزال 1 على تجمعات المرتزقة في جبهة قانية محققة اصابات دقيقة وسقوط قتلى وجرحى, كما دمر مجاهدو الجيش واللجان طقم محمل بالمرتزقة بذات الجبهة ومصرع وإصابة من كان على متنه.

وإلى محافظة الجوف حيث قنصت وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان 4 من مرتزقة العدوان في جبهتي الساقية وحام.

وفي جيزان نفذ ابطال الجيش واللجان عملية هجومية على مواقع لمرتزقة الجيش السعودي قبالة جبل قيس استمرت عدة ساعات تمكنوا خلالها من تطهير إحدى التباب وقتل وجرح عدد من المرتزقة.

وإلى نجران حيث كسر الجيش واللجان زحف لمرتزقة الجيش السعودي على مواقع المجاهدين قبالة السديد ومصرع وإصابة عدد منهم كما ضاعفت وحدتا القناصة والمدفعية الخسائر في صفوف العدو.