صمود وانتصار

وكيل محافظة الحديدة يطلـع على سير أنشطة المراكز الصيفية

الصمود

اطلع وكيل محافظة الحديدة علي قشر ومعه مشرف عام المحافظة أحمد البشري اليوم على سير أنشطة وفعاليات المراكز الصيفية بمدرسة الثغر بمديرية الميناء ودار الأيتام بمديرية الحالي .

خلال الزيارة استمع قشر والبشري من القائمين على المراكز الصيفية  إلى شرح عن البرامج والأنشطة والفعاليات التي يتم تنفيذها خلال الفترتين الصباحية والمسائية وخاصة الأنشطة الرياضية والثقافية والقرآنية والتقوية الدراسية في بعض المواد التعليمية، إلى جانب دورات الإسعافات الأولية والخياطة والتطريز وغيرها.

ونوها بمستوى الإقبال على المراكز الصيفية  من مختلف المراحل الدراسية من أجل الاستفادة من أنشطتها التي تعود عليهم بالفائدة، مشيدين بالفعاليات والأنشطة التي يتم تنفيذها بهدف تحصين الطلاب والشباب وحمايتهم من الحرب الناعمة التي يمارسها العدوان، وكذلك غرس القيم الوسطية والاعتدال، واستغلال فترة العطلة في دراسة القرآن وعلومه وإبراز مواهبهم في مختلف المجالات وصقلها.

وأشار البشري إلى أن عدد المراكز الصيفية بالمحافظة تجاوز ٤٣٠ مركزاً صيفياً تضم أكثر من ٤٠ ألف شاب و طالب وطالبة.

من جانبه أشار مدير عام الأوقاف والإرشاد بالمحافظة إلى أن المراكز الصيفية أتاحت فرصة حقيقية للمشاركين فيها لإبراز هواياتهم ومواهبهم في كافة المجالات.

ودعا أولياء أمور الطلاب إلى الدفع بأبنائهم للإلتحاق بالمراكز الصيفية من أجل الفائدة العلمية الكبيرة من خلال برامج وأنشطة وفعاليات هذه المراكز الصيفية.

رافقهم في الزيارة مدير عام مديرية الحالي عبدالمنعم الرفاعي ومدير عام مكتب الاعلام بالمحافظة عادل مكي ومدير عام الشباب والرياضة عماد البرعي ونائب مدير التربية علي الطبيشي.

المصدر: سبأ