صمود وانتصار

الحديدة : وقفة احتجاجية لموظفو مكتب التربية والتعليم تنديدا باستمرار جرائم العدوان

الصمود | الحديدة | متابعات | 14 / 2 / 2016 م

نظم موظفو مكتب التربية والتعليم بمحافظة الحديدة اليوم وقفة احتجاجية تنديداً باستمرار الجرائم التي يقوم بها العدوان السعودي الأمريكي في مختلف مناطق اليمن.
وفي الوقفة الاحتجاجية التي حضرها مدير عام مكتب الخدمة المدنية صادق محمد صالح ومدير عام الاعلام عادل مكي أشار مدير مكتب التربية عمر محمد بحر إلى الجرائم التي يرتكبها العدوان السعودي بحق الشعب اليمني والحصار الظالم على اليمن واليمنيين تحت صمت دول العالم.
ودعا كافة العاملين في الحقل التربوي إلى التصدي لكل الجرائم التي ترتكب بحق الانسان اليمني والعمل من خلال مواقعهم على تحصين الاجيال من دعوات التفرقة والتمزق التي تدعوا لها دول العدوان بقيادة السعودية.
وندد بيان صادر عن الوقفة الاحتجاجية تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) بالجرائم الوحشية التي يرتكبها العدوان السعودي الأمريكي بحق الشعب اليمني واستهداف البنية التحتية للقطاعات المختلفة وفي مقدمتها قطاع الاعلام.
وحمل البيان النظام السعودي والأمريكي المسؤولية المباشرة على كل الضحايا والأضرار الناتجة عن أعمال القصف والحصار الجائر الذي يمثل حرب إبادة ممنهجة على الشعب اليمني.
وطالب البيان المنظمات الأممية والحقوقية وشرفاء العالم بإدانة هذا العدوان والضغط من أجل إيقاف الحرب المفروضة على الشعب اليمني وإدانة المجازر التي ترتكب بحقه في كل لحظه.

*سبأ
#امريكا_تقتل_الشعب_اليمني
#USAKillsYemeniPeople